الوداد يتجاوز المغرب التطواني في مسابقة كأس العرش بصعوبة

Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث :
الوداد يتجاوز المغرب التطواني في مسابقة كأس العرش بصعوبة

إنتهت مباراة الوداد البيضاوي مع مضيفه المغرب التطواني بفوز الضيف بركلات الجزاء 6 مقابل 5 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف ، ضمن مسابقة ثمن نهائي كأس العرش المغربي اليوم الجمعة 10 فبراير.

وبعد الخروج من مسابقة كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي بنفس الطريقة في ربع النهائي ، تمكن الوداد من تقليل أحزان المحبين من خلال تجاوز نادي المغرب التطواني في ثمن كأس العرش.

ظروف مناخية صعبة

وكانت مجريات المباراة لم تشهد مستوى فني كبير مذكور ، وذلك بسبب الرياح القوية والظروف المناخية التي تشهدها مدينة تطوان ، والتي حالت دون تقديم مباراة قوية من طرف الفريقين حيث كانت فرص التسجيل قليلة.

وكان رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد قد تألق في ركلات الجزاء من خلال تصديه لركلة جزائية ، ليحسم ترشح فريقه للدور القادم متجاوزا إخفاقه في تحقيق أي تصد في الركلات الست أمام الهلال السعودي في المونديال.

إخفاق جديد للمغرب التطواني أمام الوداد

وبالرغم من خسارته سابقا في مسابقة الدوري المغربي قبل شهر من الآن أمام نفس الخصم ، أخفق المغرب التطواني في تحقيق إنتصار والثأر من الخسارة الماضية بثلاثة أهداف دون رد على نفس الملعب ، في حين كان الإنتصار عودة الفريق للسكة من جديد بالنسبة للمدير الفني التونسي المهدي النفطي الذي تعاقدت معه إدارة الوداد من أجل تقديم عروض جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة