مدرب الزمالك ينتقد الأجواء داخل النادي ويتحدث عن سبب عودته

Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث :
مدرب الزمالك ينتقد الأجواء داخل النادي ويتحدث عن سبب عودته

بالرغم من الخسارة الأولى له في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من المنافسات الأفريقية على استاد القاهرة مساء اليوم الجمعة 10 فبراير ضمن دور المجموعات ، إلا أن المدرب البرتغالي لنادي الزمالك جوسوفالدو فيريرا أشار إلى تقديم فريقه لمباراة جيدة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة أشار فيريرا إلى أن الفريق لعب بشكل جيد ، ولكن المباريات السابقة كان لها تأثير كبير وواضح على اللاعبين خلال هذه المواجهة.

أجواء غير جيدة ولهذا عدت

وأضاف المدرب البرتغالي أن هناك أشياء غير طبيعية تحدث داخل الفريق ، مشيرا إلى عدم صحة ركلة الجزاء المحتسبة ومؤكدا على الأجواء غير الجيدة التي تحيط بالفريق من الداخل بشكل واضح.

وأكد فيريرا أنه أتى إلى النادي من جديد بعد أن سبق له تدريبه من أجل مساعدة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور على تطوير الفريق ، متابعا أن تواجده هو من أجل تقديم المساعدة وهناك أمور قد حدثت بالفعل أثناء غيابه.

دعوة للتكاتف واللحمة

وأشار المدرب إلى أن على الجميع في النادي التكاتف ومد أيدي المساعدة من أجل العودة من جديد لسكة الإنتصارات ، موجها رسالة للجماهير الذين أعطاهم الحق في مطالبة لاعبي الأبيض بتحقيق الفوز.

وأتم فيريرا بالقول أن الفريق نجح في الوصول إلى مرمى شباب بلوزداد الجزائري إلا أن التجسيم كان غائبا ، حيث أن اللاعبين نفذوا ما طلب منهم بالفعل وكانت المواجهة في غاية الإثارة والتشويق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة