الجهراء يخرج بالتعادل في الوقت القاتل أمام القادسية

Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث :
الجهراء يخرج بالتعادل في الوقت القاتل أمام القادسية

إنتهت مباراة القادسية والجهراء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، في اللقاء الذي دار على ملعب ستاد محمد الحمد اليوم الخميس 9 فبراير مساءا.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق المحترف الأردني محمود مرضي لصالح القادسية في الدقيقة 80 ، ولكن ردريجو تمكن من تعديل النتيجة في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي ، ليسدل الستار على المواجهة الملتهبة التي كانت ذاهبة لفوز الأصفر حتى آخر الدقائق.

سيطرة قدساوية في الشوط الأول بدون تجسيم

وبالرغم من محاولات القادسية الوصول لشباك الجهراء في الشوط الأول ، إلا أن الحارس بدر الصعنون ودفاعات الفريق إستعصت إلا أن الشوط الثاني شهد تسديدة قوية من مرضي تمكن من خلالها من هز الشباك معلنا تقدم القادسية.

ولكن شباك خالد الرشيدي إهتزت عبر ركلة جزاء تمكن المحترف البرازيلي ردريجو من إسكانها الشباك معلنا عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.

القادسية يصل للنقطة السادسة عشر

وبهذا التعادل ، وصل نادي القادسية للنقطة السادسة عشر في المرتبة السادسة ضمن ترتيب دوري زين الكويتي العام ، في حين إحتفظ نادي الجهراء بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ومن المنتظر أن يواجه القادسية النصر في المباراة القادمة ضمن الأسبوع الرابع عشر ،في حين سيلعب كاظمة مع السالمية في نفس الجولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة