مدرب السد يشيد بلاعبيه بعد الفوز على العربي في كأس قطر

Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث :
مدرب السد يشيد بلاعبيه بعد الفوز على العربي في كأس قطر

قال المدير الفني الأسباني لنادي السد القطري خوانما ليو أنه سعيد بترشح فريقه لنهائي بطولة كأس قطر لكرة القدم بعد تحقيق الإنتصار على حساب العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب ستاد جاسم بن حمد اليوم الخميس 9 فبراير.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي ، وجه المدرب التهنئة لللاعبين والجماهير على حد السواء وذلك بعد تحقيق الترشح للدور النهائي من بطولة كأس قطر 2023 لكرة القدم.

خوانما ليو : مباراة كبيرة ومثيرة

وأشاد خوانما بالمجهودات التي قدمها اللاعبون من خلال لعب كرة جميلة وصناعة العديد من الفرص حتى قبل تعرض لاعب المنافس للطرد ، مشيرا إلى إثارة اللقاء والأحداث التي شهدتها بعد حالات الطرد.

وأضاف المدرب السداوي أن هدفي اللقاء الذين تقدم بهما الفريق ساهما في التحكم في مجريات المقابلة ، معربا عن سعادته بالمجهودات التي قدمها اللاعبون خلال الشوطين مشيرا إلى أن الإنتصار والترشح كان أمرا مستحقا.

مواجهات قادمة صعبة للسد

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي التي ستجمع السد مع الفائز بين الدحيل والوكرة بعد شهرين ، حيث إعتبر المدرب أن الموجهات القادمة ستكون في غاية الصعوبة مهما كانت المسابقة ، معربا عن أمله لتكون الجاهزية دائما حاضرة وأن يكون الفريق في أفضل الحالات في مباراة النهائي مشيرا إلى أنه الهدف الأول للنادي حاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة