مدرب تيمور الشرقية لا يعتبر الهزيمة أمام الإمارات أمرا غريبا

عماد التهامي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مدرب تيمور الشرقية لا يعتبر الهزيمة أمام الإمارات أمرا غريبا

صرح فرناندو ألكنترا المدير الفني لمنتخب تيمور الشرقية أن هزيمة فريقه أمام المنتخب الإماراتي تعود إلى مشاركة 6 لاعبين من منتخب أقل من 19 سنة أمام منتخب كبير يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين في جميع الخطط وبالتالي فإن الهزيمة لم تكن مباغتة.

وقد إنهزمت تيمور الشرقية أمام الإمارات في اللقاء الذي جمعهما في التصفيات المشتركة المرشحة لكأس آسيا 2019 ومونديال 2018 بروسيا بنتيجة 8-0.

وصرح ألكنترا لوسائل الإعلام إثر اللقاء أن إتحاد كرة القدم بتيمور الشرقية قد قام بفرض إستبعاد 7 لاعبين من التشكيلة الأساسية للفريق ذوي أصول برازيلية وذلك لمنح الفرصة للاعبين الشبان لإكتساب الخبرة ونسق المقابلات.

وتابع حديثه بأنه قد طبق قرار إتحاد كرة القدم وذلك بإدخال تحويرات على تشكيلة المنتخب والقيام بإشراك لاعبين صغار على غرار لاعب يبلغ من العمر 16 سنة في الشوط بدل إقحام لاعب يملك خبرة كبيرة.

وختم المدرب كلامه بأن فريقه حديث العهد وهو في فترة بناء عكس المنتخب الإماراتي الذي يعتبر منتخبا كبيرا ومرشحا بقوة للمرور للمرحلة الموالية للتصفيات وقد كان التوجه العام في اللقاء الخروج بأخف الأضرار والإعتماد على الهجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة