زهير المترجي قريب من المشاركة مع الوداد في كأس العرش

Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث :
زهير المترجي قريب من المشاركة مع الوداد في كأس العرش
لا يزال نجم الوداد المغربي زهير المترجي يخوض حصص المران بشكل مستمر بعد أن غاب لفترة طويلة بعد أن أصيب في مباراة الدوري المحلي ، ما تسبب في الغياب عن مباراة فريق مع نادي الهلال السعودي في كأس العالم للأندية والتي خسرها الفريق بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.

مشاركة المترجي ضد المغرب التطواني شبه أكيدة

وبعد نيله للترخيص الكامل من طرف طبيب الفريق للمشاركة في المباراة القادمة أمام المغرب التطواني يوم الجمعة ضمن الدور 16 من منافسات كأس العرش المغربي ، وبعد إظهار الجاهزية الكاملة ، سيكون أمر المشاركة بيد المدير الفني التونسي للفريق المهدي النفطي.

وحسب مصادر إعلامية مطلعة ، فإن هناك تأكيدات حول مشاركة زهير المترجي مع فريقه خلال المباراة القادمة وذلك بسبب ضعف الخط الأمامي للفريق في آخر المباريات وعدم وجود حلول في الهجوم بمساهمة الدفاع وهو الأمر الذي حصل أمام الهلال السعودي حيث جاء الهدف الرجاوي عبر أيوب عملود.

عودة المحترف السنغالي جونيور سامبو للهجوم

ويسعى زهير المترجي للعودة من جديد للتشكيلة الأساسية للفريق على مستوى الهجوم بعد عودة المحترف السنغالي جونيور سامبو أيضا للعب بعد أن إكتمل التشافي من الإصابة التي تعرض لها بدوره.

ويعتبر المترجي من بين أبرز أعمدة الهجوم لنادي الوداد المغربي حيث وكان له فترات إعارة من الوداد إلى كل من حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة في السابق ليعود ويتوهج مع الفريق ويقدم مستويات مميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة