نادي برشلونة الأسباني يحارب الفقر عبر حملة دولية كبيرة

khdaouria14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نادي برشلونة الأسباني يحارب الفقر عبر حملة دولية كبيرة

قامت عناصر فريق برشلونة الإسباني بالمشاركة في حملة لمقاومة الفقر ترعاها مؤسسات جلوبال سيتيزين وبيل وميليندا جيتس.

ولاقت الحملة المعنونة لنقضي على الفقر المدقع مساندة من الفريق الكتالوني خاصة من أدريانو كوريا ومارك اندريه تير شتيجن وجيرارد بيكيه وليونيل ميسي الذين شاركوا في حملة مصورة للترويج لها.

هذا وقد أعلنت مؤسسات جلوبال سيتيزين وبيل وميلندا جيتي خلال الجولة التي قام بها البلوجرانا بالولايات المتحدة الأمريكية الصائفة الفارطة على رغبتها في التعاون مع فريق البرسا في هذا الموضوع الذي يمثل أحد المشاكل التي يواجهها هذا العالم.

وجاء بالشريط الذي صوره لاعبو الفريق الكتالوني دعوة لجميع الناس للإلتزام شخصيا بمساعدة الجميع والقضاء على آفة الفقر الذي يصيب حوالي 700 مليون شخص حول العالم.

ودعا النادي كل الأشخاص الراغبين في تقديم يد المساعدة تسجيل أسمائهم في الموقع الإلكتروني لمؤسسة جلوبال سيتيزن والتعهد بالقيام بعدة أنشطة إجتماعية.

وتجدر الإشارة أن النادي سيقوم بإجراء قرعة بين الأشخاص النشطين لإهدائهم تذاكر لمقابلة البرسا ضد روما في دوري أبطال أوروبا وضد اتلتيكو مدريد وفالنسيا في الليغا الإسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة