ستوك سيتي 2-0 مانشستر يونايتد : الستوك صيّاد الكبار وكتيبة فان خال تنهار

محمد قروز28 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ستوك سيتي 2-0 مانشستر يونايتد : الستوك صيّاد الكبار وكتيبة فان خال تنهار

محمد قروز

تمكن نادي ستوك من إعادة نفس سيناريو السيتي قبل أربع جولات وإنتصر على اليونايتد بثائية نظيفة وألحق الشياطين الحمر إلى السكاي بلوز و بلوز تشلسي في قائمة ضحاياه بينما إنهار الكبير مانشستر يونايد وإنقاد إلى الهزيمة الثالثة على التوالي والتي قد تعجل من رحيل فان خال ..

تأكدت اليوم وجهة نظري نحو اليونايتد بإنه فقد كليا شخصية النوادي الكبرى ولم يعد هو من يسير المباريات ضد منافسين أقل منه في الإمكانيات ، فقد تمكن الستوك من السيطرة و حسم الأمور منذ الشوط الأول وتفوق تكتيكيا في الشوط الثاني بالرغم من أن اليونايتد منطقيا يعتبر أكثر رغبة في حصد نقاط الفوز وبالنسبة لستوك سيتي استمر إبداع الثلاثي بويان و شاكيري وخاصة النمساوي أرنوتوفيتش وكالعادة شاهدنا صلابة دفاعية وإنسجام بين الألماني القادم من ليفيرلوزن وولشيلد وبين القائد شاوكروس .. الشيء الأكثر إبهار أن أكثر من نصف تشكيلة الستوك تم انتدابها في الميركاتو الفارط وأصبحت ركائز في الفريق ( شاكيري من الإنتر ، أرنوتوفيتش من بريمن ، بويان وأفيلاي من برشلونة ، وولشيلد من ليفركوزن ،جونسون من ليفربول ) نفس الشيء لليونايتد (مارسيال من موناكو، ديباي من آيندهوفن، شنايدرلين من ساوثهامبتون… ) وبالتالي الفريقان قاما بالتجديد لكن ما نلاحظه هذا الموسم بصفة عامة وهذه المبارات بصفة خاصة هو الإنسجام الكبير لدي عناصر مارك هوفز وعكس ذلك لدى فان خال ..
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة