اهداف مباراة سموحة واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المحبط للفريقين وملخص يوتيوب كامل لأطوار اللقاء في الدوري

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة سموحة واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المحبط للفريقين وملخص يوتيوب كامل لأطوار اللقاء في الدوري

اهداف مباراة سموحة واسوان اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المحبط للفريقين وملخص يوتيوب كامل لأطوار اللقاء في الدوري حيث لعب نادي أسوان داخل القواعد مباراة مهمة أمام سموحة على ملعب ستاد أسوان في إطار مباراة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز 2015 لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة اسوان وسموحة فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل نادي أسوان المركز 14 برصيد 7 نقاط فيما يحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ودخل نادي سموحة بتشكيلة مكونة من مهدي سليمان ومانسو كواكو ومحمود عزت وأيمن أشرف وعمر سعد ومحمود فتحى وأحمد نبيل مانجا واسلام محارب وهاني العجيزي وعمرو المنوفى وخالد قمر.

ودخل أسوان صاحب الأرض بكل من رضا السيد وبيتر اورو كوارتينج وحمادة السيد وابراهيم القاضي وفؤاد سلامة وامير عبيد وإبراهيم الشايب واسامة ماري ومحمد الفيومى ومحمد فوزي وإيهاب المصري.

وقام سموحة بثلاثة تغييرات بخروج هاني العجيزي ودخول أحمد تمساح في الدقيقة 63 وخروج اسلام محارب ودخول أحمد شكري في الدقيقة 79 وخروج خالد قمر ودخول حسام سلامة في الدقيقة 84.

نتيجة مباراة سموحة واسوان اليوم :

سموحة 0 اسوان 0

أهداف مباراة سموحة واسوان اليوم :

مباراة سموحة واسوان اليوم كاملة :

ميديا مباراة سموحة واسوان اليوم :

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة