موعد توقيت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي غدا وكتيبة الشياطين تسعى للنقاط الثلاث على ملعب بريطانيا

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي غدا وكتيبة الشياطين تسعى للنقاط الثلاث على ملعب بريطانيا

موعد توقيت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي غدا وكتيبة الشياطين تسعى للنقاط الثلاث على ملعب بريطانيا حيث سيلعب نادي مانشستر يونايتد داخل القواعد مباراة مهمة أمام ستوك سيتي على ملعب إستاد بريطانيا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 28400 متفرج ويقع في ستوك – إنجلترا في إطار مباراة ذهاب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي فرصة للفريقين من أجل التقدم أكثر في الترتيب حيث يحتل نادي ” الشياطين الحمر ” المركز الخامس برصيد 29 نقطة فيما يحتل ” صاحب الأرض ” المركز 11 برصيد 23 نقطة.

أما توقيت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي يوم السبت 26 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي (12.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الرابعة إلا الربع عصرا (15.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الخامسة إلا الربع مساءا (16.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا (14.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي هو الثانية إلا الربع ظهرا (13.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة منتصف النهار إلا الربع (11.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة