اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الراقي بهدفين نظيفين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria24 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الراقي بهدفين نظيفين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الراقي بهدفين نظيفين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي الأهلي داخل القواعد مباراة مهمة أمام القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 65 ألف متفرج ويقع في جدة – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابعة مؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الاهلي والقادسية بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يسعى نادي الأهلي صاحب المركز الأول في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لفك الصدارة مع شريكه نادي الهلال برصيد 30 نقطة فيما يرغب نادي ” بني قادس ” صاحب المركز 11 برصيد 11 نقطة لتجاوز كل من الوحدة.

ودخل نادي الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى ياسر المسيليم وفي خط الدفاع عقيل بلغيث الصحبي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد أمان الجحدلي وفي خط الوسط حسين علي المقهوي وفهد حمد اليماني ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وفي خط الهجوم مهند عسيري.

ودخل نادي القادسية المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى فيصل المسرحي وخط الدفاع كل من ياسين برناوي ومحمد عبده خبراني ونايف عبدالله علي هزازي وعبدالرحمن العبيد وفي خط الوسط ماجد النجراني وعلي هزازي وفريد ملولي وسعد عبد الامير وحسان العمري وفي خط الهجوم مازن ابو شرارة.

وجاءت أهداف اللقاء عبر كل من حسين علي المقهوي في الدقيقة 50 ليضيف مهند عسيري هدفا ثانيا في الدقيقة 68 ليضع كتيبة ” الراقي ” في المقدمة بهدفين دون رد.

اهداف مباراة الأهلي والقادسية اليوم :

تابع أيضا :

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي والقادسية اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة