اهداف مباراة النصر والهلال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الكتيبة الهلالية بهدفين وإستمرار الصدارة مع الأهلي ومخلص كامل يوتيوب

khdaouria24 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة النصر والهلال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الكتيبة الهلالية بهدفين وإستمرار الصدارة مع الأهلي ومخلص كامل يوتيوب

اهداف مباراة النصر والهلال اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الكتيبة الهلالية بهدفين وإستمرار الصدارة مع الأهلي ومخلص كامل يوتيوب حيث لعب نادي النصر داخل القواعد مباراة مهمة أمام الهلال على ملعب استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف متفرج ويقع في الرياض – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابعة مؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة النصر والهلال بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يسعى نادي الهلال صاحب المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لفك الصدارة مع شريكه نادي الأهلي برصيد 30 نقطة فيما يرغب العالمي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة لتجاوز كل من الشباب والتعاون.

ودخل نادي النصر المباراة بالتشكيلة المتكونة من حراسة المرمى حسين شيعان وفي خط الدفاع الرباعي خالد الغامدي وعمر هوساوي ومحمد حسين محمد وحسين عبد الغني وفي خط الوسط الرباعي شايع شراحيلي وعبدالعزيز الجبرين وجمال الدوسري ويحيى الشهري وفي خط الهجوم كل من محمد السهلاوي ونايف هزازي.

أما بالنسبة لنادي الهلال فقد دخل المباراة في حراسة المرمى خالد محمد شراحيلي وفي خط الدفاع الثلاثي رودريغو سلفا ديغاو وسعود كريري ومحمد جحفلي وفي خط الوسط الخماسي محمد البريك ومحمد القرني وسلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو وفي خط الهجوم ايلتون الميدا.

وجاء هدف المباراة الأول للهلاليين عبر سالم الدوسري في الدقيقة 27 ليعادل محمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 48 لصالح نادي النصر.

وتمكن المحترف البرازيلي الشاب صاحب الـ 26 سنة من إضافة الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة 73 مانحا نادي الهلال أسبقية في مباراة مجنونة ومثيرة.

اهداف مباراة النصر والهلال اليوم :

تابع أيضا :

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم

موعد توقيت مباراة النصر والهلال اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة