موعد توقيت مباراة الاهلي والقادسية وقلعة الكؤوس الأهلاوية للتشبث بصدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

khdaouria22 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاهلي والقادسية وقلعة الكؤوس الأهلاوية للتشبث بصدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

موعد توقيت مباراة الاهلي والقادسية وقلعة الكؤوس الأهلاوية للتشبث بصدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث سيلعب نادي الأهلي داخل القواعد مباراة مهمة أمام القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 65 ألف متفرج ويقع في جدة – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابعة مؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الاهلي والقادسية بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يسعى نادي الأهلي صاحب المركز الأول في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لفك الصدارة مع شريكه نادي الهلال برصيد 30 نقطة فيما يرغب نادي ” بني قادس ” صاحب المركز 11 برصيد 11 نقطة لتجاوز كل من الوحدة.

أما توقيت مباراة الاهلي والقادسية يوم الخميس 24 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي (17.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة ليلا (20.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة ليلا (21.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاهلي والقادسية هو السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة عصرا (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة