موعد توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة غدا ولقاء مدرسة الفن والهندسة في عاشر جولات الدوري الممتاز وسط الأزمات

khdaouria22 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة غدا ولقاء مدرسة الفن والهندسة في عاشر جولات الدوري الممتاز وسط الأزمات

موعد توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة غدا ولقاء مدرسة الفن والهندسة في عاشر جولات الدوري الممتاز وسط الأزمات حيث سيلعب نادي الزمالك داخل القواعد مباراة مهمة أمام غزل المحلة على ملعب 30 يونيو في إطار مباراة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز 2015 لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الزمالك وغزل المحلة فيمثل فرصة لنادي الزمالك صاحب المركز السابع برصيد 13 نقطة للتقدم وتجاوز كل من الإسماعيلي وسموحة والإتحاد السكندري فيما يسعى نادي غزل المحلة للخروج من قاع الترتيب الذي يحتله بثلاث نقاط فقط.

أما توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السابعة إلا الربع بالتوقيت العالمي (18.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة العاشرة إلا الربع ليلا (21.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الحادية عشر إلا الربع ليلا (22.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة التاسعة إلا الربع ليلا (20.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الزمالك وغزل المحلة هو الثامنة إلا الربع ليلا (19.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة إلا الربع عصرا (15.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة