نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم لكرة القدم : نتائج مباراة سموحة ووادي دجلة ومباراة المصري البورسعيدي وأسوان

khdaouria21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم لكرة القدم : نتائج مباراة سموحة ووادي دجلة ومباراة المصري البورسعيدي وأسوان

نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم لكرة القدم : نتيجة مباراة سموحة ووادي دجلة ومباراة المصري البورسعيدي وأسوان حيث دارت اليوم مقابلتان في إطار الدوري المصري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وإنتهت نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وأسوان اليوم في اللقاء الأول الذي دار على ستاد الإسماعيلية بقيادة الحكم أحمد الغندور بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت في غاية الإثارة والتشويق.

وإفتتح سعيد مراد النتيجة في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول لأصحاب الأرض ليعود فؤاد سلامة في النتيجة لصالح أسوان في الدقيقة 22 وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد جمعة الهدف الثاني لصالح المصري البورسعيدي عند الدقيقة 64 إلا أن إيهاب المصري عادل لأسوان مرة ثانية في الدقيقة 76.

وإختطف محمد مجدي هدف الفوز الثمين لنادي المصري البورسعيدي في الدقيقة 83 ليمنح فريقه فوزا غاليا صعد به للنقطة 18 في المركز الثاني  فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة السابعة في المركز 14.

أما بالنسبة لنتيجة مباراة سموحة ووادي دجلة اليوم في المباراة الثانية فقط إنتهت بتفوق النادي الأزرق بهدفين دون رد سجلهما كل من هاني العجيزي في الدقيقة 60 وخالد قمر في الدقيقة 76.

ورفع نادي سموحة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند النقطة الثامنة في المركز 12 من ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة