آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة يجري فحوصات طبية بأحدى المستشفيات الخاصة

صابر21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة يجري فحوصات طبية بأحدى المستشفيات الخاصة

أفاد صباح اليوم الموافق لـ 21 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم سوف يجري فحوصات طبية لدى أحد المستشفيات الخاصة السعودية نتيجة لتعرضه إلى إصابة على مستوى أسفل الظهر ليلة المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم في مدينة الحساء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم مما أجبرته على عدم المشاركة في هذه المباراة.

مع الإشارة أن المدير الفني السويسري جروس ومدرب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم كان سيعول على اللاعب السويسري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم، لكن الإصابة التي تعرض لها اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم ليلة المباراة.

و يحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي برصيد 30 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وثلاث تعادلات، وقد سجل لاعبوه 24 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق خمس أهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي لكرة القدم، ويحتل المهاجم السوري عمر السومة قائمة هدافي فريق الأهلي السعودي بـ 10 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة