آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع عبد العزيز الدوسري ؟

صابر21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع عبد العزيز الدوسري ؟

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 21 ديسمبر/كانون الأول مصادر مقربة لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم دخلت في مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة الهلال السعودي لكرة القدم من أجل التعاقد مع لاعب وسط ميدان فريق الهلال السعودي لكرة القدم عبد العزيز الدوسري والاستفادة بخدماته في صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

والجدير بالذكر أن نجم وسط ميدان فريق الهلال السعودي لكرة القدم عبد العزيز الدوسري جدد عقده مع مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم في شهر مارس الفارط لمدة خمس سنوات.

مع الإشارة أن المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس ومدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم، لم يعتبر اللاعب عبد العزيز الدوسري وسط ميدان فريق الهلال السعودي لكرة القدم من الركائز الأساسية في الفريق، في ظل تواجد هذا اللاعب دائما على دكة البدلاء وأن مشاركته مع الفريق الأول بنادي الهلال السعودي لكرة القدم لا تتعدى شوط واحد، مما يعتبر المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس ومدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم أن وجود هذا اللاعب مع الفريق أو التفريط فيه لا يؤثر على الفريق.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 23 نقطة ولديه في رصيده سبعة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 26 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس قائمة هدافي فريق الاتحاد السعودي بـ 13 هدفا ويعتلي صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة