آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : الأهلي يحقق فوز ثمين خارج الديار على حساب الفتح

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : الأهلي يحقق فوز ثمين خارج الديار على حساب الفتح

فاز مساء اليوم الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول فريق الأهلي السعودي لكرة القدم على نظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد بملعب نادي الفتح بمدينة الأحساء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وقد قاد مباراة فريق الفتح السعودي لكرة القدم ضد فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في مدينة الأحساء الحكم الدولي تركي الخضير وساعده الدولي محمد العبكري وياسر السلطان والحكم الرابع الدولي محمد الهويش والحكم الدولي السابق عبد الله العباد مقيما للمباراة.

وقد سيطرة نتيجة العادل على معظم فترات المباراة بين الفريقين، ليتمكن اللاعب أسامة هوساوي من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 72 من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء، ويعزز المهاجم مهند عسيري الهدف الثاني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم في الدقيقة 85 من زمن المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين دون رد لصالح فريق الأهلي السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي برصيد 30 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وثلاث تعادلات، وقد سجل لاعبوه 24 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم السوري عمر السومة قائمة هدافي فريق الأهلي السعودي بـ 10 أهداف، في حين يحتل فريق الفتح السعودي لكرة القدم المركز الثامن في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 13 هدفا خلال هذا الموسم الحالي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة