آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : صالح الشهري يتقدم بقضية إلى لجنة الاحتراف

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : صالح الشهري يتقدم بقضية إلى لجنة الاحتراف

أفادت ظهر اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن مهاجم فريق الرائد السعودي لكرة القدم صالح الشهري ومهاجم فريق الأهلي السعودي السابق تقدم بقضية إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تتمثل في عدم حصوله على مستحقاته المالية التي تبلغ حوالي 1.7 مليون ريال من مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم.
وأكدت مصادر مقربة من مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بأنه وقع تسديد مستحقات المهاجم السابق لفريق الأهلي السعودي صالح الشهري خلال انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية، وقد حصل على هذه المستحقات المالية قبل أن يغادر فريق الأهلي السعودي لكرة القدم والانتقال إلى فريق الرائد السعودي لكرة القدم.

وأكد مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بأنه تم تسليم مستحقات اللاعب صالح الشهري  إلا أنه لم يقع الحصول عليها بسبب تأخر هذا الأخير، وهو ما دفع مهاجم فريق الرائد السعودي لكرة القدم صالح الشهري ومهاجم فريق الأهلي السعودي السابق يقدم قضية إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ،وهو ما يمنع مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم من تسجيل اللاعبين خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة، ما لم تدفع مستحقات هذا اللاعب.

وأكد عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بأنه في صورة تقدم أي لاعب بقصية للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم فإن قرارها يلزم  جميع الفرق السعودية بدفع المستحقات المالية للاعبين وإلا سيتم حرمانها من التسجيل خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة