آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : خالد شراحيلي يهنئ الجماهير الهلالية بالفوز على الفيصلي

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : خالد شراحيلي يهنئ الجماهير الهلالية بالفوز على الفيصلي

أفاد اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم خالد شراحيلي لوسائل الاعلام السعودية، بأنه مسرور بالفوز الذي حققه فريق الهلال السعودي لكرة القدم يوم امس السبت على نظيره فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأشار حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم خالد شراحيلي، على مساندة الجماهير الهلالية للاعبي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ودعمهم المعنوي للفريق.

ونشر حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم خالد شراحيلي على حسابه الشخصي عبر موقع التوصل الاجتماعي تويتر، ” ألف مبروك للجماهير الهلالية بهذا الفوز الثمين وأشكر دعمهم المعنوي لنا”.

و يعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 30 نقطة ولديه في رصيده عشرة انتصارات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 29 هدفا خلال هذا الموسم، ويعتلي مهاجم فريق الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف ويليه زميله في الفريق البرازيلي ألميدا بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة