آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : سعد الكثيري يفيد بأن الحنفوش لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الشباب

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : سعد الكثيري يفيد بأن الحنفوش لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الشباب

 

أفاد صباح اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول الحكم السابق سعد الكثيري لوسائل الاعلام السعودية، أن الحكم الدولي شكري الحنفوش لم يحتسب ضربة جزاء لصالح فريق الشباب السعودي لكرة القدم في المباراة التي جمعت فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم يوم أمس السبت الموافق لـ 19 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، إضافة إلى تغاضي حكم المباراة عن طرد اللاعب مشاري الثمالي.

وصرح الحكم السابق سعد الكثيري في حوار خاص مع إذاعة سعودية، أن الحكم كان صحيح في قراره عندما لم يحتسب هدف فريق الهلال السعودي لكرة القدم أمام فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم نتيجة لوجود اللاعب في موقع التسلل قبل تسجيله الهدف.

وأشار الحكم الدولي السابق حسين الحساوي مقيم المباراة أن هناك ضربة جزاء صحيحة لم تحتسب لصاح فريق الشباب السعودي لكرة القدم في المباراة التي جمعت فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم يوم أمس السبت، اضافة الى أن حكم المباراة شكري الحنفوش لم يقم بطرد اللاعب مشاري الثمالي نتيجة لاستخدامه قوة مفرطة على لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده خمس انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 11 هدفا هذا الموسم، في حين يحتل فريق فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 11 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة