آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والتعديلات للشياطين الحمر أمام نوريتش سيتي اليوم

khdaouria19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والتعديلات للشياطين الحمر أمام نوريتش سيتي اليوم

آخر أخبار مانشستر يونايتد اليوم : تعرف على التشكيلة الأساسية والتعديلات للشياطين الحمر أمام نوريتش سيتي اليوم حيث قام المدير الفني الهولندي لويس فان جال بالعديد من التغييرات قبل المواجهة المهمة لنادي المانيو بعد قليل.

وسيكون ملعب أولد ترافورد مسرحا للجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي حيث يطمح نادي الشياطين الحمر لتعويض الخسارة التي إنقاد لها في الأسبوع الفارط أمام نادي بورنموث.

وسيكون كل من كريس سمالينج وفيل جونز وآشلي يونج وواين روني حاضرين في هذه المباراة الهامة قبل توقف نهاية العام لتدعيم التشكيلة الأساسية للفريق.

وتعتبر هذه المباراة في غاية الأهمية خصوصا للاعب الكبير واين روني الذي سيلعب مباراته رقم 500 مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد بعد قدومه من ناديه السابق إيفرتون.

وسيلعب فان خال بديفيد دي خيا في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي دالي بليند وكريس سمالينج وفيل جونز وآشلي يونج أما في وسط الميدان فسيكون الرباعي خوان ماتا وممفيس ديباي ومروان فيلايني ومايكل كاريك وفي الهجوم الثنائي واين روني وأنتوني مارسيال.

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد اليوم :

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة