آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : عودة جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري من إيطاليا

صابر19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : عودة جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري من إيطاليا

أفادت اليوم السبت الموافق لـ 19 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة عكاظ في تقرير لها، أن ثنائي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري أنهوا  البرنامج العلاجي الذي استمر مدة عشرة أيام بدولة ايطاليا بأحد المراكز الطبية الايطالية، وسوف يشاركان الثنائي في تدريبات الفريق الجماعية بقيادة المدير الفني فيكتور بيتوركا.

مع الاشارة أن عودة ثنائي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري للمشاركة في المباريات مع الفريق الأول لكرة القدم سوف تكون في مباراة القمة الديربي بين فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيره فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يوم 31 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، وتعتبر عودة الثنائي إلى صفوف الفريق إضافة فنية للمدير الفني فيكتور بيتوركا الذي يعتبرهم من الركائز الأساسية في الفريق.

والجدير بالذكر أن ثنائي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري قد وصلا يوم أمس الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول إلى مدينة جدة، إضافة إلى أن حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم فواز القرني سوف يسافر إلى إيطاليا إلى الخضوع إلى برنامج تأهيلي.

وسوف يجري فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة ضد فريق التعاون السعودي لكرة القدم في مدينة جدة على الساعة 20:15 يوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول والتي يقودها الحكم عبد الرحمن السلطان ويساعده الدولي عبد الله الشلوي وعبد الله معافا والحكم الرابع حسين أبو شاهين والحكم الدولي السابق حسين المغامسي مقيما للمباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة