آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : اليوناني فيتفا يتعافى من الاصابة

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : اليوناني فيتفا يتعافى من الاصابة

أفاد اليوم الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن اللاعب الأجنبي اليوناني فيتفا ولاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم تأكد بعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة أنه تعافى من الإصابة الثانية وأنه استجاب بشكل ملحوظ للعلاج الطبيعي حسب التقارير الطبية لمركز فيزيك التابع لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم.

وأكد مدرب اللياقة البدنية لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم أن اللاعب الأجنبي اليوناني فيتفا، سوف يكون جاهزا فنيا وبدنيا قبل المباراة التي ستجمع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهو ما يؤكد غيابه عن لقائي فريق الأهلي السعودي لكرة القدم القادمين أمام فريق الفتح السعودي لكرة القدم وفريق القادسية السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والرابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وسوف يتغيب  اللاعب الأجنبي اليوناني فيتفا عن مباراة فريق الفتح السعودي لكرة القدم ضد فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في مدينة الأحساء على الساعة 17:30  والتي يقودها الحكم الدولي تركي الخضير ويساعده الدولي محمد العبكري وياسر السلطان والحكم الرابع الدولي محمد الهويش والحكم الدولي السابق عبد الله العباد مقيما للمباراة.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، وقد سجل لاعبوه 22 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم السوري عمر السومة قائمة هدافي فريق الأهلي السعودي بـ 10 أهداف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة