موعد توقيت مباراة الوصل ودبا الفجيرة غدا والإمبراطور في مواجهة السماوي في دوري الخليج العربي الإماراتي

khdaouria18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الوصل ودبا الفجيرة غدا والإمبراطور في مواجهة السماوي في دوري الخليج العربي الإماراتي

موعد توقيت مباراة الوصل ودبا الفجيرة غدا والإمبراطور في مواجهة السماوي في دوري الخليج العربي الإماراتي حيث سيلعب نادي الوصل خارج القواعد مباراة مهمة أمام دبا الفجيرة على ملعب نادي الفجيرة ويقع في الفجيرة – الإمارات في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 12 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الوصل ودبا الفجيرة بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل نادي الوصل المركز الخامس برصيد 18 نقطة فيما يحتل نادي دبا الفجيرة المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

أما توقيت مباراة الوصل ودبا الفجيرة يوم السبت 19 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي (12.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الرابعة إلا الربع عصرا (15.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الخامسة إلا الربع مساءا (16.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا (14.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الوصل ودبا الفجيرة هو الثانية إلا الربع ظهرا (13.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة منتصف النهار إلا الربع (11.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة