موعد توقيت مباراة القادسية وهجر اليوم غدا وبنو قادس أمام البشت الحساوي ضمن دوري عبداللطيف جميل السعودي

khdaouria18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة القادسية وهجر اليوم غدا وبنو قادس أمام البشت الحساوي ضمن دوري عبداللطيف جميل السعودي

موعد توقيت مباراة القادسية وهجر اليوم غدا وبنو قادس أمام البشت الحساوي ضمن دوري عبداللطيف جميل السعودي حيث سيلعب نادي القادسية داخل القواعد مباراة مهمة أمام هجر على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 15 ألف متفرج ويقع في الخبر – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 13 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة القادسية وهجر بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل نادي القادسية المركز 11 برصيد 10 نقاط فيما يحتل نادي هجر المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

أما توقيت مباراة القادسية وهجر يوم السبت 19 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة والنصف مساءا (17.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة والنصف مساءا (18.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة والنصف عصرا (16.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة القادسية وهجر هو الثالثة والنصف عصرا (15.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة