آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع محمد كنو ؟

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع محمد كنو ؟

أفاد اليوم الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن عبد الرحمن الراشد رئيس أعضاء الشرف بفريق الاتفاق السعودي لكرة القدم اعتبر أنه هناك إمكانية أن يوافق مجلس إدارة فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم على عرض فريق الهلال السعودي لكرة القدم بخصوص التعاقد مع اللاعب محمد كنو والاستفادة بخدماته في صورة تقديم عرض مغري لإدارة فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم، خاصة أن مجلس ادارة فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم لديهم الرغبة في الإبقاء على اللاعب محمد كنو في صفوف الفريق حتى نهاية عقده مع الفريق إلا في صورة وجود عرض رسمي ومغري للتفريط في هذا اللاعب.

مع الإشارة أن عبد الرحمن الراشد رئيس أعضاء الشرف بفريق الاتفاق السعودي لكرة القدم أفاد لوسائل الاعلام السعودية ان مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم لم تقم بالاتصال مرة أخرى  والتفاوض بخصوص اللاعب محمد كنو  بعد رفض مطلبهم في الفترة الفارطة.

وأكد عبد الرحمن الراشد رئيس أعضاء الشرف بفريق الاتفاق السعودي لكرة القدم على ان التعاقد مع اللاعب محمد كنو خلال هذه الفترة أمر محسوم من قبل إدارة فريق الاتفاق لأنها لا تريد التفريط فيه، وان مجلس الإدارة متفقة مع الاطار الفني لفريق الاتفاق الذي يعتبر اللاعب محمد كنو من الركائز الأساسية للفريق وأنه يقدم مردودا متميزا مع فريق الاتفاق خلال هذا الموسم، خاصة أن فريق الاتفاق السعودي لكرة القدم في حاجة ماسة لمثل هذا اللاعب الموهوب والمميز لتقديم الإضافة ومن اجل الصعود إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القم خلال هذا الموسم.

كما أشار عبد الرحمن الراشد رئيس أعضاء الشرف بفريق الاتفاق السعودي لكرة القدم أنه ليس هناك أية نية أو اتفاق مع مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم للتفريط في اللاعب محمد كنو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة