آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : فهد المدلج يرصد ربع مليون ريال في صورة الفوز على الهلال

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : فهد المدلج يرصد ربع مليون ريال في صورة الفوز على الهلال

أفادت صباح اليوم الجمعة الموافق لـ 18 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن مجلس إدارة فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم رصد مبلغ مالي يقدر بحوالي ربع مليون ريال في صورة فوز لاعبي فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم  في المباراة التي ستجمعهم مع فريق الهلال السعودي لكرة القدم غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الإشارة أن مجلس إدارة فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم بقيادة فهد المدلج قررت برصد مكافأة مالية للاعبين في صورة الفوز على فريق الهلال السعودي لكرة القدم، كتحفيز للاعبين على تقديم مردود مميز في هذه المباراة والحصول على ثلاث نقاط هامة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وليس هذه المكافأة الأولي التي تقدمه إدارة الفريق للاعبين، حيث تسلم لاعبي فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم مبلغ مالي يقدر بحوالي ثمانية ألف ريال لكل لاعب عند الفوز على فريق الشباب السعودي لكرة القدم في الجولة الماضية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وسوف تجرى مباراة فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم ضد فريق الهلال السعودي لكرة القدم في مدينة المجمعة على الساعة 17:30 والتي يقودها الحكم خالد صلوي ويساعده الدولي عبد العزيز الأسمري وعبد الله الأحمري والحكم الرابع سامي الجريس والحكم الدولي السابق محمد سعد بخيت مقيما للمباراة.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز الثامن في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 14 هدفا خلال هذا الموسم الحالي، في حين يعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 28 هدفا خلال هذا الموسم، ويعتلي مهاجم فريق الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف ويليه زميله في الفريق البرازيلي ألميدا بـ 5 أهداف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة