موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي يواجه الليث الأبيض وسط غياب 6 لاعبين عن المواجهة الكبيرة والمنتظرة

khdaouria18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي يواجه الليث الأبيض وسط غياب 6 لاعبين عن المواجهة الكبيرة والمنتظرة

موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي يواجه الليث الأبيض وسط غياب 6 لاعبين عن المواجهة الكبيرة والمنتظرة حيث سيلعب نادي النصر خارج القواعد مباراة مهمة أمام الشباب على ملعب استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف متفرج ويقع في الرياض – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 13 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة النصر والشباب بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل نادي النصر المركز الخامس برصيد 18 نقطة فيما يحتل نادي الشباب المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

أما توقيت مباراة النصر والشباب يوم السبت 19 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة والربع بالتوقيت العالمي (17.15) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة والربع ليلا (20.15).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة والربع ليلا (21.15) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة والربع مساءا (19.15).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة النصر والشباب هو السادسة والربع مساءا (18.15) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة والربع عصرا (14.15) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة