آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : محمد قاسم يتعرض إلى تمزق بالرباط الداخلي للركبة

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : محمد قاسم يتعرض إلى تمزق بالرباط الداخلي للركبة

أفاد مساء اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد قاسم  باشراف شركة الرعاية الصحية بوبا الطبية أظهرت انه تعرض إلى تمزق بالرباط الداخلي للركبة.

وأفادت شركة الرعاية الصحية بوبا الطبية لوسائل الاعلام السعودية، أن لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد قاسم تعرض إلى تمزق بالرباط الداخلي للركبة ستجبره الابتعاد عن الميادين لمدة تتراوح بين ثلاث أو أربعة أسابيع.

مع الإشارة أن لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد قاسم قد تعرض خلال الموسم الفارط إلى إصابة في كتفه في المباراة التي جمعت فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم خلال الموسم الفارط وقد أبعدته عن الميادين لمدة شهر.

وسوف تجرى مباراة الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد فريق التعاون السعودي لكرة القدم في مدينة جدة على الساعة 20:15 : يقودها الحكم عبد الرحمن السلطان ويساعده الدولي عبد الله الشلوي وعبد الله معافا والحكم الرابع حسين أبو شاهين والحكم الدولي السابق حسين المغامسي مقيما للمباراة.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، وقد سجل لاعبوه 22 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس قائمة هدافي فريق الاتحاد السعودي بـ 12 هدفا ويعتلي صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، في حين يحتل فريق التعاون السعودي لكرة القدم المركز الثالث في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 21 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 26 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق هدفين عن فريق الهلال المتصدر، ويحتل المهاجم الكاميروني بول إيفولو قائمة هدافي فريق التعاون السعودي لكرة القدم بستة أهداف ويليه زميله في الفريق عبد المجيد الرويلي بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة