آخر اخبار النصر السعودي اليوم : تعرض أحمد الفريدي لشد عضلي

صابر18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : تعرض أحمد الفريدي لشد عضلي

تعرض مساء اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول صانع ألعاب فريق النصر السعودي لكرة القدم أحمد الفريدي لاصابة تتمثل في شد عضلي في العضلة.

وقد أفاد الاطار الطبي لفريق النصر السعودي لكرة القدم أن صانع ألعاب فريق النصر السعودي أحمد الفريدي أنه سيجري فحوصات طبية غدا الجمعة قبل انطلاق الحصة التدريبية لتأكد من مشاركة هذا اللاعب في المباراة التي ستجمع فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وسوف تجرى مباراة فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضد فريق النصر السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض على الساعة 18:10 والتي يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش ويساعده الدولي أحمد فقيهي وماجد الناصر والحكم الرابع خالد الطربس والحكم الدولي السابق حسين الحساوي مقيما للمباراة.

مع الإشارة أن  مشاركة  ثلاثي خط الوسط فريق النصر السعودي لكرة القدم (البولندي أدريان وعوض خميس وإبراهيم غالب) خلال المباراة التي ستجمع فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم تعتبر ضئيلة، نظرا  لاستمرارهم في برنامج اللياقة البدنية.

والجدير بالذكر أن لاعبي فريق النصر السعودي لكرة القدم تسلموا جائزة الفوز على فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم والتي تتمثل في مبلغ مالي من رئيس الفريق الأمير فيصل بن تركي يقدر بحوالي 12 ألف ريال لكل لاعب.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة