الإتحاد الكويتي لكرة القدم مهدد بالإستبعاد من تصفيات المونديال

khdaouria14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الإتحاد الكويتي لكرة القدم مهدد بالإستبعاد من تصفيات المونديال

أعرب رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد عن حزنه الشديد قبل الإقصاء الرسمي لوطنه من تصفيات أمم آسيا 2019 وتصفيات مونديال 2018 بسبب تضارب القوانين الوطنية الكويتية مع القواعد المفروضة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

ويذكر أن يوم 16 من شهر تشرين الأول \ أكتوبر قد شهد معاقبة الإتحاد الكويتي بالإيقاف ثالث مرة خلال مدة سنوات ليهدد المنتخب الوطني الكويتي بالإقصاء من التصفيات في صورة ما لم تقم الحكومة بتحوير القوانين.

وصرح الفهد في بيان قدمه لوسائل الإعلام أمس الجمعة أنه في صورة ما لم تقم الحكومة الكويتية غدا الجمعة بإرسال تعهد إلى الفيفا واللجنة الأولمبية بإيقاف العمل أو تجميد الإعتماد على القوانين الوطنية فإنه سيتم إقصاء الكويت من التصفيات آليا مشيرا أنه من المأسف أن لا يعرف مجلس الأمة والحكومة الضرر الكبير الذي سيحصل للكرة الكويتية في صورة التعنت في تغليب المصالح الشخصية عن المصلحة العامة طالبا منها من تغليب مصلحة الكرة الكويتية والنظر لآفاق أبعد.

وختم بيانه بالقول أن طيلة ثماني والكرة الكويتية تعاني من تضارب القوانين الداخلية مع تشريعات الفيفا وتعدد عقوبات التجميد والإيقاف ومع ذلك لا توجد نية واضحة للإصلاح وهو ما قد يضر مستقبل الكرة الكويتية كثيرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة