أخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : منصور البلوي يتعاقد مع البرازيلي روجيرو كوتينيو ؟

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
أخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : منصور البلوي يتعاقد مع البرازيلي روجيرو كوتينيو ؟

أفادت مساء اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم دخل في مواجهة شرسة لضم اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو ولاعب وسط فريق الكويت الكويتي لكرة القدم، حيث يردان الفريقين الاستفادة بخدمات هذا اللاعب في شكل إعارة خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في شهر جانفي /يناير المقبل.

مع الإشارة أن اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو ولاعب وسط فريق الكويت الكويتي لكرة القدم قد سبق له أن لعب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم مع فريق الشباب السعودي لكرة القدم، بعد أن فسخ عقده مع مجلس إدارة فريق الشباب السعودي لكرة القدم بالتراضي بداعي عدم التأقلم في السعودية.

والجدير بالذكر أن المشرف على الكرة بفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم منصور البلوي قام باتصالات مع مجلس إدارة فريق الكويت الكويتي لمناقشة إمكانية التعاقد أو اعارة اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو البالغ من العمر 28 سنة إلى فريق اتحاد جدة، لأن إدارة مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم توصلت إلى قرار مع المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا في خصوص اللاعبين الأجانب وهم الأسترالي ترويسي والروماني مارتين والغاني مونتاري والفنزويلي ريفاس، لإخضاعهم إلى تدريبات ميدانية جديدة خلال المرحلة القدمة لإختيار الأفضل منهم والإبقاء عليه في صفوف فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مناقشة مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المدير الفني فيكتور بيتوركا حول الخيارات التي يريد المدرب التعاقد معها خلال انتقالات اللاعبين الشتوية والذي أبدى رغبته في ضم اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو ولاعب وسط فريق الكويت الكويتي لكرة القدم والاستفادة بخدماته في وسط الميدان.

وتجدر الإشارة أن فريق النصر السعودي لكرة القدم دخل أيضا في اتصال مع مجلس إدارة فريق الكويت الكويتي لضم اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو ولاعب وسط فريق الكويت الكويتي لكرة القدم  إلى مدينة الرياض خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن مجلس إدارة فريق الكويت الكويتي طلب عليها مبالغ مالية ضخمة تقدر بحوالي مليوني دولار أمريكي مقابل اعارة هذا اللاعب لمدة ستة أشهر فقط إلى فريق النصر السعودي لكرة القدم.

كما يقوم مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم بضم اللاعب البرازيلي روجيرو كوتينيو ولاعب وسط فريق الكويت الكويتي لكرة القدم بطلب من المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو ومدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية بوسط ميدان مهاجم لتحسين مردود الفريق في التهديف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة