آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : محمد نور ينوي الاعتزال الرياضي

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : محمد نور ينوي الاعتزال الرياضي

أفادت اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن نجم فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق محمد نور لديه نية اعلان اعتزاله الرياضي خلال اليومين المقبلين، قبل معرفة النتائج النهائية للجنة المنشطات بخصوص العينة التي سحبت من اللاعب محمد نور واظهرت هذه العينة نتائجها الإيجابية.

مع الإشارة أن اللاعب السابق لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد نور يواجه ضغوطات كبيرة خلال هذه الآونة لسحب قرار الاعتزال الذي ينوي الإعلان عنه خلال اليومين المقبلين، إلا أن هذا اللاعب حسب مصادر مقربة له اتخذ بشكل نهائي قراره، نتيجة لحصوله في مأزق كبير ويعتبر القرار قاسي في حقه وانه كان ضحية لأخطاء تافهة نتيجة الإهمال.

والجدير بالذكر ان اللاعب السابق لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد نور ابتعد في ألآونة الأخيرة عن وسائل الاعلام، لإتخاذ قراره واصراره الكبير على مواصلة التحقيقات لأنه يعتبر نفسه برئ، وكلف محامي كفأ لتقدم بمطلب لفتح العينة ب واثبت برائته للجميع خاصة أن هذا اللاعب المميز له تاريخ رياضي كبير، وحتى في صورة اثبات برائته ما زال مصر على الاعتزال الرياضي.

وتجدر الإشارة أن اللاعب السابق لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد نور وقائد المنتخب السعودي السابق، يأمل في نيل برائته حتى ولو بعد سنوات طويلة، خاصة بعدما حدث للمدير الفني المشهور بيب جوارديولا نفس الشئ وقضت محكمة الاستئناف الإيطالية ببرائته بعد مرور ثمانية أعوام من اتهامه بتعاطي مادة ناندرولون المنشطة سنة 2001.

كما أشار محامي قائد المنتخب السعودي، بأنه سوف يحظى بالبراءة أو الحصول على عقوبة مدتها ستة أشهر أو الحصول على عقوبة مدتها شهر مثل ما حصل مع اللاعب الايفواري كولو توريه ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة