موعد توقيت مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم والكتيبة الكتلونية تسعى لتفادي المفاجئات أمام النمور الصينية

khdaouria17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم والكتيبة الكتلونية تسعى لتفادي المفاجئات أمام النمور الصينية

موعد توقيت مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم والكتيبة الكتلونية تسعى لتفادي المفاجئات أمام النمور الصينية حيث سيلعب نادي برشلونة خارج القواعد مباراة مهمة أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني على ملعب استاد يوكوهاما الدولي ( نيسان ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 72 ألف متفرج ويقع في يوكوهاما – اليابان في إطار مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2015 لكرة القدم

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للنادي الكتالوني الذي يسعى لتحقيق الإنتصار للمضي قدما والعودة باللقب العالمي لأسبانيا وإضافته لبقية ألقاب هذا الموسم المرتقبة.

أما توقيت مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند يوم الخميس 17 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت العالمي (10.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الواحدة والنصف ظهرا (13.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الثانية والنصف ظهرا (14.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة منتصف النهار والنصف (12.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة تشيلسي وتوتنهام هو الحادية عشر والنصف صباحا (11.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة التاسعة والنصف صباحا (09.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة