آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يرصد 60 مليون ريال لباخشوين وهوساوي

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يرصد 60 مليون ريال لباخشوين وهوساوي

صرح اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بأنه رصد مبلغ مالي يقدر بحوالي 60 مليون ريال لتجديد عقدي أسامة هوساوي ووليد باخشوين، تمهيدا لتقديم العروض إلى اللاعبين خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وإنتظار رد لعبي فريق الأهلي السعودي لكرة القدم.

وأشار مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، أن تأخر إتمام الإجراءات مع الثنائي يعود إلى الضغط الكبير للمباريات خلال هذه الفترة من جهة، ورغبة مجلس الإدارة واللاعبين من جهة ثانية.

مع الإشارة ان عقد لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم أسامة هوساوي بقي منه ستة اشهر فقط، في حين عقد لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم وليد باخشوين تبقى منه خمسة اشهر، ويعتبر الثنائي من ضمن الركائز الساسية في فريق الأهلي السعودي لكرة القدم إضافة إلى المردود المتميز اللذان يقدمها خلال هذا الموسم في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب السعودي للمحترفين لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر الهلال السعودي لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة