آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة مسرور بالهاتريك

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة مسرور بالهاتريك

صرح مساء اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأنه مسرور بالفوز لذي حققه فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في مباراة يوم أمس الأثنين على نظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ونشر اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اثر انتهاء المباراة، ” الحمد لله على هذا الفوز الذي حققه الفريق اليوم والحصول على ثلاث نقاط هامة مبروك للجماهير الأهلوية بهذا الفوز”.

وقد سجل اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم هاتريك يوم أمس في شباك فريق الرائد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى المردود المتميز الذي قدمه اثناء المباراة ليؤكد عودته القوية بعد الإيقاف لمباراتين نتيجة للسلوك المشين الذي قام به للاعب فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم.

مع الإشارة أن اللاعب السوري عمر السومة وراس حربة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، قد سجل عشرة أهداف في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم خلال تسعة مباريات ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وبفارق هدفين عن اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس ومهاجم فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم متصدر سلم ترتيب هدافي الدوري السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وستة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة