آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة يتحدث عن أداء الفريق أمام الرائد

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة يتحدث عن أداء الفريق أمام الرائد

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول اللاعب السوري عمر السومة ولاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن لاعبي فريق الأهلي السعودي لكرة القدم قدموا أداء متميزا في المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي بنظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم والتي انتهت بفوز الأهلي السعودي بثلاثة أهدف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في حوار خاص مع قناة إم بي سي برو سبورتس اثر انتهاء المباراة بين الفريقين، أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم قدم مردودا متميزا ويستحق الفوز عن جدارة، مشيرا إلى الأداء المتميز الذي قدمه أيضا لاعبوا فريق الرائد السعودي لكرة القدم.

وأضاف اللاعب السوري عمر السومة ورأس حربة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بأن الفوز الذي حققه فريق الأهلي السعودي لكرة القدم كان مستحقا وأنه يتمنى الفوز بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وأهدائه إلى الجماهير التي ساندة الفريق منذ بداية الموسم.

وأشار اللاعب السوري عمر السومة بأن المدير الفني لفريق الأهلي السعودي جروس طلب منه تغيير مركزه واللعب خلف المهاجمين، وقد قمت بمهمة ممتعة للغاية وهي صناعة الأهداف لزملائي في الفريق.

كما سجل اللاعب السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم هاتريك للمرة الثانية خلال هذا الموسم الحالي، وسوف أقوم بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وستة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة