آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مساعد الزويهري يثني على مجهود اللاعبين بالفوز أمام فريق الرائد

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مساعد الزويهري يثني على مجهود اللاعبين بالفوز أمام فريق الرائد

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق الأهلي السعودي لكرة القدم مساعد الزويهري لوسائل الاعلام السعودية، بأنه مسرور بفوز فريق الأهلي السعودي على نظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم بنتيجة ثلاث أهداف لهدف بستاد الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد مساعد الزويهري رئيس فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بأنه يهدي هذا الانتصار المستحق إلى جماهير الفريق التي كانت دائما تساند الفريق وللاعبي الفريق الذي قدموا مردودا متميزا في هذا اللقاء وخاصة إلى الاطار الفني والإداري، مؤكدا بأنه لديه الثقة باللاعبين لتحقيق الانتصارات في باقي المشوار الكروي للفريق والفوز بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وستة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة