آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال يحقق انتصار عريض بعد الخسارة أمام فريق الأهلي السعودي

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : الهلال يحقق انتصار عريض بعد الخسارة أمام فريق الأهلي السعودي

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن فريق الهلال السعودي لكرة القدم حقق انتصارا عريضا على مصيفه فريق هجر السعودي لكرة القدم بخمس اهداف مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد خالد بن زيد المليحي عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن اللاعب الممتاز ياسر القحطاني قدم مردودا متميزا في هذه المباراة، إضافة إلى أنه أثبت للجميع أنه يقدم بكل ما لديه من قوة لفريق الهلال السعودي لكرة القدم الانتصارات والحصول على ثلاث نقاط هامة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

كما نشر الشرفي الهلالي موسى الموسى عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اثر انتهاء المباراة، بأنه مسرور بالفوز العريض على فريق هجر السعودي لكرة القدم، إضافة إلى المردود المتميز الذي قدمه اللاعبين في هذه المباراة بعد الخسارة في الجولة الفارطة أمام فريق الهلي السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد سبعة وعشرون نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، في حين يتواجد فريق هجر السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين ولديه في رصيده تسعة هزائم وتعادلان دون أن يحقق هذا الموسم الحالي فوز وحيد في جميع المباريات التي خاضها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة