آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مختار فلاته حزين بسبب الخسارة التي تكبدها الفريق أمام النصر

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مختار فلاته حزين بسبب الخسارة التي تكبدها الفريق أمام النصر

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول لاعب الاتحاد السعودي لكرة القدم مختار فلاته لوسائل الاعلام السعودية، بأنه حزين بسبب الخسارة العريضة التي تكبدها الفريق يوم أمس أمام نظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم.

وقد خسر فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم أمام نظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم خلال المباراة التي جمعت الفريقين بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد لاعب الاتحاد السعودي لكرة القدم مختار فلاتة لوسائل الاعلام السعودية اثر انتهاء المباراة، أن لعبة كرة القدم فرص ومن يستغل تلك الفرص ويعرف كيف يجسمها على أرضية الملعب هو الذي ينتصر في المقابلات الحاسمة، لكن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم اتيحت له عديد الفرص أمام مرمى الخصم لكن لم نجسم تلك الفرص ولم نحقق الفوز.

وأشار لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم مختار فلاته، أن لا يتأثر الفريق بتغيير الممرن، خاصة أن المدير الفني الجديد للفريق بيتوركا قام بالاشراف على الفريق سابقا وأن اللاعبين يعرفون طريقة عمله، مشيرا أن الفرق تتأثر بتغيير المدربين خلال موسم واحد لأن اللاعبين كلما يعتادوا على طريقة عمله يتم الاستغناء عنه خاصة أن فريق اتحاد جدة غير ثلاث مدربين منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، في حين يحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة