آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد العزيز الجبرين رجل المباراة أمام فريق الاتحاد

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد العزيز الجبرين رجل المباراة أمام فريق الاتحاد

اعتبرت جماهير فريق النصر السعودي لكرة القدم أن لاعب وسط الفريق عبد العزيز الجبرين هو رجل المقابلة في المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الإشارة أن لاعب وسط فريق النصر السعودي لكرة القدم عبد العزيز الجبرين، سجل هدفا رائعا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 من زمن المباراة وهو الهدف الأول لفريق النصر، وقد انتهت مباراة القمة بين الفريقين بنتيجة ثلاث أهداف دون رد وهي نتيجة عريضة استحقها فريق النصر السعودي عن جدارة.

وأفاد الناطق الرسمي لفريق النصر السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن جماهير النصر اعتبرت عبد العزيز الجبرين رجل المباراة وقدم مردودا متميزا وخاصة الهدف الرائع الذي سجله في المباراة.

وأشار الناطق الرسمي لفريق النصر السعودي لكرة القدم، أن التصويت الجماهيري شارك فيه أكثر من 23 ألف مشجعا لفريق النصر السعودي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتعتبر أن لاعب وسط الفريق عبد العزيز الجبرين هو رجل المقابلة وأفضل لاعب في هذه المقابلة.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة