آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : سفير الوطن يحقق انتصار صعب أمام الرائد

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : سفير الوطن يحقق انتصار صعب أمام الرائد

صرح مساء اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس لوسائل الاعلام السعودية، أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم فاز اليوم بصعوبة على فريق الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس خلال الندوة الصحفية إثر انتهاء اللقاء، أن فريق الأهلي السعودي خاض اليوم مباراة صعبة أمام فريق  الرائد السعودي لكرة القدم، خاصة خلال الشوط الأول الذي خسر فيه الفريق الكرة بشكل ملحوظ رغم تسجيلنا الهدف الأول، مشيرا أن فريق الرائد استغل طريقة لاعب الفريق بمهاجمين صرحين ليتحكم في المباراة في وسط الميدان.

وأشار  المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس، بأنه راض على مردود اللاعبين خاصة بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم في الجولة الفارطة، ولكن يجب علينا تدارك بعض الأخطاء خاصة أننا نريد اللعب الهجومي بمهاجمين صرحين ولكن هذه الطريقة تتطلب مزيد من العمل وخاصة من لاعبي الجناح لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم، وأن الفريق عليه التعامل بطريقة مطلوبة مع الفرق التي تريد اللعب بالتكتل الدفاعي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة