آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مواقع التواصل الاجتماعي من أسباب تراجع مردود اللاعبين

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : مواقع التواصل الاجتماعي من أسباب تراجع مردود اللاعبين

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول صحيفة الوطن السعودية، أن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي اكتشفت من أسباب تراجع مردود اللاعبين في الاونة الأخيرة هي مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت والذي شكل سلبا على نتائج الفريق، مما جعلت مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم  تطالب  السداسي بإغلاق حسابتهم على موقع التواصل الاجتماعي وهم إيلتون ألميدا  وعبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري وسلمان الفرج وونواف العابد وخالد شراحيلي.

وأشار مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الأنترنت أثرة تأثيرا سلبيا على مردود اللاعبين بشكل ملحوظ، خاصة بعد انتشار مقاطع عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت محل غنتقادات الجماهير الهلالية، مما أجبرت الادارة السداسي بإغلاق حسابتهم على موقع التواصل الاجتماعي نتيجة تراجع مردودهم في الآونة الأخيرة.

مع الاشارة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق بصفة رسمية على المطلب الذي تقدم به مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم بخصوص تغيير الملعب، حيث سيخوض فريق الهلال السعودي لكرة القدم جميع مبارياته في مسابقة  دور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد عوضا عن ملعب الملك فهد الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة