آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : العميد لم يخسر خارج الديار خلال هذا الموسم

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : العميد لم يخسر خارج الديار خلال هذا الموسم

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول صحيفة عكاظ السعودية، أن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتعرض خلال هذا الموسم إلى الخسارة خارج الديار، كما حقق ثلاث انتصارات وتعادلان في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم.

وقد سجل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم 10 أهداف وقبل 5 أهداف، ليحتل المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس وهداف فريق الاتحاد السعودي المركز الثاني لأقوى خط هجوم في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم ومتساويا مع فريق التعاون السعودي لكرة القدم وبفارق هدف وحيد عن فريق الهلال السعودي لكرة القدم المتصدر لجدول ترتيب  دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الاشارة أن أكثر اللاعبين الذين يسجلون أهداف في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم هما : اللاعب الدولي الفنزويلي جيلمين ريفاس ومهاجم فريق العميد ويليه الثنائي مختار فلاتة وفهد المولد بثلاث أهداف ثم يأتي اللاعب سولي مونتاري وجيمس ترويسي.

أما في خصوص العدد الاجمالي للبطاقات التي تحصل عليها فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لهذا الموسم هو 23 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة للاعب سان مارتن.

والجدير بالذكر أن لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسين حمزة من أكثر اللاعبين مشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق بنسبة 100 % خلال 10 مباريات متتالية في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم لهذا الموسم.

كما قام مجلس إدارة فريق العميد بالتعاقد مع المدير الفني الأول  الروماني لازلو بولوني والذي خاض مع الفريق سبعة مباريات، ليتم التعاقد مع المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن بشكل مؤقت لخلافة الروماني لازلو بولوني، كما قامت الادارة في الآونة الأخيرة بالتعاقد مع المدير الفني الجديد الروماني فيكتور بيتوركا لقيادة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في بقية مشواره الكروي الذي سوف يشرف على الفريق بداية من الجولة القادمة.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وهزيمتين، في حين يحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وهزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة