آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو يتحدث عن أزمة النتائج التي يمر بها الفريق

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو يتحدث عن أزمة النتائج التي يمر بها الفريق

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول صحيفة الوطن السعودية، أن المدير الفني لفريق النصري السعودي لكرة القدم الايطالي فابيو كانافارو يعتبر المباراة التي ستجمع فريق النصر السعودي بنظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم هامة لكلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف المدير الفني لفريق النصري السعودي لكرة القدم الايطالي فابيو كانافارو، أن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يدخل المباراة بكل ثقله للهجوم لتحقيق الفوز، في حين أن فريق النصر السعودي لكرة القدم ليس بالفريق السهل الفوز عليه رغم الأزمة التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة التي انعكست على مردود اللاعبين وعلى النتائج أيضا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، خاصة أن فريق النصر سوف يستغل عودة بعض اللاعبين من الاصابة.

كما أشار  الايطالي فابيو كانافارو المدير الفني لفريق النصري السعودي لكرة القدم، أن التحضيرات التي أجرها فريق النصر السعودي لكرة القدم قبل بداية الموسم لم تكن بالشكل المطلوب مما أثر ذلك سلبا على النتائج التي يمر بها الفريق في هذه الآونة، ويجب تكاتف جهود الجميع لتدارك الأخطاء وتحقيق نتائج إيجابية في بقية المشوار، إضافة أن فريق النصر السعودي لكرة القدم يعاني من بعض النقائص في صفوف الفريق بسبب الاصابات خاصة للاعبي الوسط.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وهزيمتين، في حين يحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وهزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة