آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مساعد الزويهري يجتمع باللاعبين قبل مواجهة فريق الرائد

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مساعد الزويهري يجتمع باللاعبين قبل مواجهة فريق الرائد

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول صحيفة عكاظ السعودية، أن مساعد الزويهري رئيس فريق الأهلي السعودي لكرة القدم قام باجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وبالاطار الفني على هامش الاستعدادات لمواجهة نظيره فريق الرائد الليلة بمدينة جدة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة والحصول على ثلاث نقاط هامة وعدم استسهل الخصم.

مع الاشارة أم المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس، سوف يلعب اليلة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لمواجهة نظيره فريق الرائد بمهاجمين صرحين منذ بداية المباراة وهما مهند عسيري وعمر السومة، كما سوف يبين مهمة كل لاعب في هذه المباراة قبل الاجتماع الفني المغلق قبل ساعات من إنطلاق المباراة بين الفريقين.

والجدير بالذكر ان المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس، سيقحم اللاعب علي الزبيد الظهير اليمن في التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباراة اليوم التي ستجمع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم.

وسوف يتغيب عن هذه المباراة اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي بعد قرار المدير الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم كريستيان جروس لإراحة هذا اللاعب نظرا لكثرة اللقاءات التي أجرها، كما سيتغيب عن هذه المباراة كل من وليد باخشوين ومصطفى بصاص بسبب الاصابة التي تعرض لها في الاونة الخيرة.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده سبعة انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وخمس هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة