آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : فريق الرائد يريد إعارة المدافع عبد الله الشامخ والحارس المرمى عبد الله السديري

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : فريق الرائد يريد إعارة المدافع عبد الله الشامخ والحارس المرمى عبد الله السديري

أفادت اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول مصادر الرياض، بأن  مجلس إدارة فريق الرائد يريد إعارة ثنائي فريق الهلال السعودي لكرة القدم وهم المدافع عبد الله الشامخ والحارس المرمى عبد الله السديري خلال نهاية الموسم الحالي، وقد تم التواصل خلال الآونة الأخيرة بين مسؤولي فريق الرائد السعودي لكرة القدم ومسؤولي فريق الهلال السعودي لكرة القدم لإنهاء  الصفقة قبل تدخل أطراف أخرى في هذه الموضوع، نظرا لحاجة فريق الرائد السعودي لكرة القدم الملحة في تعزيز صفوف الفريق ببعض اللاعبين، خاصة أن فريق الرائد يعيش خلال الفترة الأخيرة أزمة نتائج بسبب الخيارات غير الدقيقة في اختيار اللاعبين خلال انتقالات اللاعبين الصيفية الفارطة.

مع الإشارة أن حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم عبد الله السديري تم تشريكه في تشكيلة المنتخب السعودي الأولمبي في الآونة الأخيرة، كما شارك الموسم الفارط في عديد المباريات وهو مالم يتوصل إليه خلال هذا الموسم، مما أثر ذلك على أسهم اللاعب عبد الله السديري التي انخفضت في الآونة الأخيرة في تمثيل فريقه.

والجدير بالذكر أن اللاعب يونس العليوي سوف يغادر فريق الهلال السعودي لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي)، في ظل عدم تشريكه مع الفريق الأول لكرة القدم لفريق الهلال السعودي في أي مباراة منذ انتقاله إلى الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة