آخر اخبار برشلونة اليوم : الجماهير الكتالونية ترفض فكرة التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار برشلونة اليوم : الجماهير الكتالونية ترفض فكرة التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو

قامت اليوم الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول صحيفة سبورت الاسبانية والموالية لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، استفتاء جماهيري يخص الفريق الكتالوني للتعرف على وجهة نظر مشجعي فريق برشلونة حول فكرة ضم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني إلى صفوف الفريق، بعدما صرح النجم البرتغالي ونجم فريق المرينغي إن التعاقد مع فريق برشلونة أمر مستحيل، ولكن في كرة القدم الأمور تتغير بشكل كبير في الحوار الأخير مع إحدى وسائل الاعلام الأمريكية.

مع الاشارة أن الاستفتاء التي قامت به صحيفة سبورت الاسبانية والموالية لفريق برشلونة الاسباني، شهد مشاركة 7662 مشجع لفريق البرسا في الاستفتاء الالكتروني على الموقع الرسمي لصحيفة سبورت، لكن أغلبية الجماهير أجابت بإجابة لا للتعاقد مع النجم البرتغالي ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني وتقمصه أزياء فريق برشلونة الاسباني، حيث تبين نسبة المائوية أن  88% لا يرغبون في التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو وتقمص أزياء الفريق الكتالوني، في حين أن 12% يريدون مجلس إدارة الفريق الكتالوني التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واللعب بأزياء الفريق.

والجدير بالذكر أن محبي ومتتبعي الفريق الكتالوني تأكد حقدهم وكرهم للنجم العالمي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد بعد إجراء هذا الاستفتاء، وذلك نتيجة لتصرفات هذا اللاعب تجاه الفريق الكتالوني منذ انتقاله من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلى فريق ريال مدريد الاسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة