آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : الحكم الكرواتي ايفان بيييك يدير مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : الحكم الكرواتي ايفان بيييك يدير مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أنها قامت باسناد مهمة إدارة مباراة القمة الكلاسيكو بين فريق النصر السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم إلى طاقم تحكيمي أجنبي.

وسوف يدير مباراة القمة الكلاسيكوبين فريق النصر السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض الحكم الكرواتي ايفان بيييك.

مع الاشارة أن الحكم ايفان بيييك من مواليد 30 مايو 1977 حكم كرة قدم كرواتي تم تعيينه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمشاركة في تحكيم مباريات بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ولكن تم استبعاده بعد ذلك.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وخسارتان، في حين يحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وخسارة وحيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة